أحيت الاوركسترا الهارمونية التابعة لموسيقى قوى الأمن الداخلي حفلتها الميلادية الرابعة لهذا العام وذلك في بلدة "دوير الرمان - عاليه" حيث أنشدت الأغاني والترانيم الخاصة بهذه المناسبة.

وكانت هناك كلمات للإعلامية جويل فضول التي قدمت الحفل والأب روجيه شرفان كاهن الرعية الذي شدد على مزايا الاوركسترا والدور الذي تؤديه في اتباع سياسة "الشرطة المجتمعية" وتقريب الدولة من المواطن؛ كل هذا بفضل جهود ضباطها وعناصرها بقيادة قائدها المقدم زياد مراد.

كما وأحيت الاوركسترا الهارمونية يوم السبت الواقع في 20 ك1 حفلة في بلدة "المية ومية" والتي أنشدت خلالها الترانيم بحضور عدد كبير من سياسيين وعسكريين وصحافيين ورجال دين، على رأسهم سيادة المطران "ايلي حداد" راعي أبرشية صيدا وتوابعها للروم الملكيين الكاثوليك. وقد أثنى جميع الحاضرين على دور النهضة الذي يقوم به المقدم زياد مراد في تحسين أداء العزف وتطوير الموسيقى لتتماشى مع الدعم الذي تلاقيه هذه الاوركسترا من قيادتها وعلى رأسها اللواء ابراهيم بصبوص، المدير العام لقوى الأمن الداخلي، الذي يحرص على إبراز وجه قوى الأمن الداخلي الثقافي من خلال موسيقى قوى الأمن الداخلي. شارك الاوركسترا جوقة شبيبة مار الياس – انطلياس.

علما ان ختام الجولة الميلادية سيكون في كنيسة مار الياس الكبرى – انطلياس الساعة 8:30 من مساء يوم الثلاثاء 23 ك1 في حفل ميلادي تشارك فيه الاوركسترا الهارمونية مع جوقة مار الياس انطلياس كاملة.